Skip to main content

r/arabic


بما انك في هاذا التطبيق مجهول (هل العادة السرية اثرت على العلاقة بينك وبين زوجتك)
بما انك في هاذا التطبيق مجهول (هل العادة السرية اثرت على العلاقة بينك وبين زوجتك)

سؤال هل العادة السرية اثرت على علاقتك مع زوجتك مع ذكر كم مدة الممارسة قبل الزوواج ومع ذكر كم مره في اليوم نبغى نوعي الناس ونبغى كلام صادق


The 4-4-2? Long throws? Superstar subs? Analyse your team’s potential winning tactics with ChatGPT.
The 4-4-2? Long throws? Superstar subs? Analyse your team’s potential winning tactics with ChatGPT.


صداقاتي سطحية
صداقاتي سطحية

مرحبا
انا أواجه مشكلة في جميع علاقاتي تقريبا وهي ان علاقاتي دائما تبقى سطحية وما تتطور للعلم اعتبر نوعا ما اجتماعية اتعرف على ناس بسهولة واتكلم معهم وابادر احيانا واشوف نفسي محبوبة من ناس في دائرتي لاني لطيفة معهم وبينا مجاملة او اساعدهم ف علاقاتي حلوة بس دائما تبقى بهذه المرحلة ما تتطور لصداقة عميقة
اعرف بنات كثير وعلاقتنا حلوة بس ما تتطور (مع وقت تصير معارف فقط لو بطلت جامعة/ثانوية تجمعنا)نفس شي لو نجي على الحب و الارتباط غالبا في مرحلة الاعجاب يا اما انا انسحب لانه يبطل يعجبني او تنتهي سبب قلة حديث او مبادرات
انا في علاقات حب صراحة ممكن ابادر في بداية تعارف فقط بعدها ابطل ابادر
المهم هذا شي يخليني احس بالوحدة لان مافي شخص واحد مقرب مني جدا سواء صداقة او حب حاولت ابحث عن كتب او اشياء تتعلق بهل شي اغلبها ارتبطت بالشخصية التجنبية بس ما احسها تنطبق لان انا عندي اصدقاء لكن مو علاقات عميقة


مش حاسين البثوث صارت اوڤر
مش حاسين البثوث صارت اوڤر

يخوان يعني عنجد هو الله يرزق الجميع اكيد وبدون ذكر اسماء بس يوم اشوف شب حرفيا مش عامل اشي بحياتو كل الي يسويه يفتح بث يتهاوش مع هاض ويتخوث مع الثاني ويفوت مع بنت يصيرو يتمصخروا عبعض ويحل مشاكل هي اصلا مش موجوده او يكون عاملها واخر اليوم ولا انو مجمع الفين دولار ا ثلاث الاف دعم وفي غيره كرس عمره بالتعليم او بمهنه او بشغل واخر الشهر ينرمى عليه رمي 400 دينار بالكثييييييييييير انا مع الترفيه ماشي بس يوم يزيد عن حده يصير استهلاك مخيف بغير وعي حرفيا لما واحد يدفع يوميا لواحد الاشي الوحيد الي يربطهم شاشه الفين وثلاث الاف دولار وفي ناس ال3 الاف دولار ما تجمعها بسنه هان تحس في ايرور وعارف انه الحياه مش بيرفيكس اه بس مش خرا برضو يعني هي وسط بس الي يصير هاي الفتره حرفيا مهزله وارجع اعيد الله يرزق الجميع مش قصدي احط عيني عرزقة حدا قصدي بس احكي انه الاردن بيها مصاري وكثير كمان بس موزعه غلط